المندوبة الإقليمية الجديدة للتعاون الوطني اليوسفية تدشن تعيينها باجتماع مع الجمعيات الشريكة

1166 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 10:17 مساءً
2017 09 15
2017 09 15
بوابة اليوسفية الاخبارية – اخبار اليوسفية – الجمعيات
عقدت المندوبة الإقليمية للتعاون الوطني زين الصباح سعيدة اجتماعا طارئا صباح اليوم الجمعة 15 شتنبر 2017  بالمركب الاجتماعي المتعدد الاختصاصات بحي النهضة تضمن جدول الأعمال منهجية العمل بمراكز التعاون الوطني والمركبات .
عبرت فيه المندوبة الجديدة- التي حلت خلفا لمحمد اليونسي المندوب السابق المتتقل الى مندوبية بن سليمان – عن التزامها بالبقاء على مسافة واحدة مع جميع الجمعيات الشريكة والقطع مع مايمكنه ان يفسد هذه العلاقة .
وكخطوة اجرائية اولية اقدمت السيدة المندوبة وزعت المهام على الاطر العاملة بالمركب وفق الظوابط التنظيمية المعمول بها مع تعيين ياسين احديدو مسؤولا عن قسم الشراكات والعلاقة مع الجمعيات .
الاجتماع خلص الى الاتفاق على اعدجاد قانون تنظيمي داخلي للمركب الاجتماعي بحي النهضة وانتخاب مجلسه الاداري مع الاتفاق على تنظيم ايام تواصلية مفتوحة خلال هذا الشهر للتعريف بانشطة المركب والجمعيات الشريكة ولتكون هذه الايام المفتوحة فرصة للاستقطاب مستفيدين جدد من انشطة المركب (الفضصالة والخياطة ،الطبخ ، الروض،الدعم المدرسي ، اللغات ، الاعلاميات ، الحلاقة والتجميل …..)
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.