النقابات التعليمية باليوسفية وبعد نتائج الحركة الانتقالية تقصف المدير الاقليمي للتعليم ببيان ناري 

1666 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 10:45 صباحًا
2016 08 05
2016 08 05

اصدرت النقابات التعليمية باليوسفية الممثلة في الجامعة الوطنية للتعليم والجامعة الوطنية لموظفي التعليم والجامعة الحرة للتعليم والنقابة الوطنية للتعليم بيانا ناريا تقصف فيه المديرية الاقليمية للتعليم في شخص المدير الاقليمي لوزارة التعليم وبعض الموظفين بالمديرية بعد خروج نتائج الحركة الانتقالية الجهوية والمحلية .

البيان الذي صدر يوم امس الخميس وتتوفر الجريدة الالكترونية youssoufianews.netعلى نسخة منه، استنكر انفراد المدير الاقليمي بتدبير الحركة الانتقالية ،رغم وعده للنقابات التعليمية الموقعة على البيان في لقاء سابق باشراكها في تدبير الحركة الانتقالية المحلية والجهوية ، ومستغربا في نف اقفال مركزي اليوسفية والشماعية في وجه نساء ورجال التعليم واستثنائهما من الحركة الانتقالية منذ 2010 رغم الخصاص الذي تعرفه هذه المراكز .

النقابات التعليمية الموقعة على البيان اعتبرت ان نتيجة الصفر في الحركة الانتقالية للابتدائي والاعدادي تبين بوضوح سوء التدبير الذي طبع الملف والمزاجية التي يدبر بها من طرف بعض الموظفين بالمديرية الاقليمية في غياب اي ابداع مما جعلها استثناء داخل الجهة يضيف البيان.

النقابات نبهت في نهاية البيان الى الوضع الكارثي الذي سيصبح عليه الشان التعليمي بالاقليم بعد الدخول المدرسي المقبل من اكتظاظ وارتجال ،معتبرة اياه من نتائج سوء التدبير الذي طال ملف الحركة الانتقالية المحلية والجهوية، وداعية جميع منخرطيها الى التعبئة من اجل الدخول في كافة الصيغ النضالية لتصحيح هذه المشاكل والاختلالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.