بالصور وقفة التضامن ببن جرير مع معتقلي الفايسبوك تدين الاعتقال وتطالب بالافراج عن المعتقلين

948 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 12:09 صباحًا
2017 05 24
2017 05 25

بوابة اليوسفية الاخبارية

نظمت شبيبة المصباح ببن جرير مساء اليوم وقفة تضامنية مع الشباب السبعة المعتقلين بتهمة الاشادة بالارهاب وبمقتل السفير الروسي بانقرة بتدوينات على الفاسيبوك والذين يخوضون اضرابا عن الطعام احتجاج على اعتقالهم.

وقد حضر الوقفة التي دعت لها شبيبة المصباح ببنجرير شبيبة المصباح من مراكش واليوسفية وعائلة المعتقل ابن بنجرير يوسف الرطمي وتخللها كلمة القاها الكاتب الاقليمي لشبيبة المصباح الحبيب اعراب الذي اكد ان هؤلاء الشباب ينتمون لمنظمة قانونية اختارت الوسطية والاعتدال وتربى ابناؤها على احترام المؤسسات ومبادئ حقوق الانسان وانه من العيب والعار ان يتابعوا بتهمة ثقيلة كالارهاب بانتقائية لمجرد كتابتهم او مشاركتهم لتدوينات تخص مقتل السفير الروسي .

وشدد نفس المتحدث ان هؤلاء الشباب هم معروفون بالصلاح ومتابعتهم بتهمة الارهاب هو تعد واضح وصريح على الحريات المنصوص عليها في دستور البلد ولا يشجع الشباب على الانخراط في الحياة العامة .

المحتجون رفعوا شعارات تدين اعتقال هؤلاء الشباب بتهمة الارهاب وتطالب السلطات والمسؤولين بالافراج الفوري عن هؤلاء الشباب الذين مازالو يواصلون اضرابهم عن الطعام لليوم الثامن في حالة صحية جد حرجة .

و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.