ثانوية القدس بالشماعية تحتفي بمتفوقيها بمناسبة ختام الدورة الاولى

553 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 9:46 مساءً
2018 01 22
2018 01 22

بوابة اليوسفية الاخبارية – اخبار الاقليم – مراسلة ميمون قرمون

بمناسبة نهاية الاسدوس الاول من الموسم الدراسي الحالي،نظمت ثانوية القدس التأهيلية بالشماعية،مديرية اليوسفية،جهة مراكش اسفي ،حفلا فنيا يخص الاحتفاء بالمتفوقين والمتفوقات،حيث حضر الحفل ما يفوق ال200 ضيف وضيفة.موزعون بين التلاميذ واسرهم والاطر الادارية والتربوية وفعاليات المجتمع المدني.

وتم بهذه المناسبة  تخصيص 29 جائزة و 35 شهادة تقديرية للمتفوقين والمتفوقات والمشاركين في فقرات الحفل. بمعدل ثلاث جوائز بالنسبة لكل مستوى دراسي .

الجوائز كانت عبارة عن كتب متنوعة تشمل سلسلات امتحانات ومعاجم وكتب عامة. ساهم فيها كلمن ادارة المؤسسة والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية ورئاسة جماعة راس العين في شخص رئيسها خالد الواضيح .

فقرات الحفل كانت متنوعة،حيث تم الافتتاح بايات من الذكر الحكيم.بعدها تم الانتقال الى الكلمات الافتتاحية والمتمثلة في: كلمة ادارة المؤسسة القاها المدير المكلف السيد عبد الجبار بارزيان،ثم كلمة الاندية التربوية القاها الاستاذ عبد الحق عشاق عضو لجنة الانشطة.ثم كلمة باسم التلاميذ القتها التلميذة خولة العراسي.بعد ذلك تم الانتقال الى جو الانشودة مع مجموعة اصول في حب الرسول،ثم ابداعات زجلية لكل من ادريس بلعطار ومحمد الحبيب العسالي،هذا بالاضافة الى مقطوعات موسيقية واعمال مسرحية.لينتهي الحفل البهيج بحفل شاي وفقرة توزيع الجوائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.