جمعية السلام توزع كسوة العيد على اكثر من 60 يتيما في حفل ختام خيمتها التواصلية

1202 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 10:49 مساءً
2017 06 20
2017 06 20

بوابة اليوسفية الاخبارية – الجمعيات

ختمت جمعية السلام للانماء الاجتماعي باليوسفية يوم أمس الاثنين 19 يونيو 2017 خيمتها التواصلية الرمضانية الثالثة بحفل شهدته قاعة الافراح التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط .

الحفل الذي نظم بعد التواصل مع المواطنين من خلال الخيمة التواصلية التي انطلقت من 11 يونيو واستمرت لغاية 18 منه عرف توزيع كسوة العيد على اكثر من 60 يتيما من المسجلين لدى هذه الجمعية بحضور شخصيات من المدينة وبتنشيط من فرقة الانوار المحمدية للانشاد .

الحفل عرف ايضا تقديم عرض من طرف المسؤول عن الخدمات الاجتماعية بنفس الجمعية والذي قدم من خلاله حصيلة العمل وتوجه الجمعية فيما يخص خدمة الايتام والارامل والاسر المعوزة .

رئيس الجمعية الدكتور الوافي الرئيس الجديد للجمعية والذي لم تمض على ولايته سوى 6 أشهر ، اكد في كلمته التي القيت بالمناسبة ، على ان هدف الجمعية من خلال هذا العمل ،والخدمات المقدمة هو الرقي بالوطن من خلال الارتقاء بالمواطن، سواء كان طفلا يتيما ،او أمرأة بحاجة الى العون والمساعدة وتاطيرهم حتى يخدموا غيرهم في المستقبل .

تجدر الاشارة الى ان جمعية السلام تعتبر من الجمعيات الفاعلة في مجال كفالة الايتام بمدينة اليوسفية ولها اكثر من 40 أسرة متكفل بها .

 
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.