جمعية الكرامة تطلق سلسلة تكوينية محورها التنشيط التربوي والمعامل التربوية

818 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 10:03 مساءً
2017 12 03
2017 12 03

بوابة اليوسفية الاخبارية – الجمعيات

نظمت جمعية الكرامة للتنمية الاجتماعية اولى ورشاتها التربوية في المعامل التربوية لفائدة المربين والمربيات باقليم اليوسفية يوم السبت 2 دجنبر 2017 بالمركب الاجتماعي بالتعاون الوطني بحي النهضة بشراكة مع المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني باليوسفية باعتبارها مؤسسة عمومية تشتغل في حقل الطفولة ورياض الاطفال .

الورشات تم تأطيرها من طرف الاطار التربوي رشيد مرجى في محور التدوير وابوبكر الصافي في محور قص وطي الورق والزينة .

حضر الورشات مجموعة من المربيات  اللواتي يشتغلن في رياض الاطفال تحت اشراف التعاون الوطني وكذلك مجموعة من المربيات بمجموعة من الرياض خارج المدينة ، اضافة ان الورشات تشرفت بحضور مجموعة من اساتذة التعليم الابتدائي والتي تعتبرها الجمعية مكسبا لاشراك هيأة التعليم في مثل هذه الورشات لما لها من اهمية في الحقل التعليمي والتنشيط التربوي

المشاركون والمشاركات استفدن ايضا من ورشة كيفية التدريب على الانشودة واهميتها  في صقل مواهب الطفل واكتشاف قدراته ومواهبه .

في الختام تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين وسيتم الاعلان عن الورشات المقبلة في الاوريغامي والالعاب التربوية  ومسرح الطفل والاندية التربوية والمشاريع المدرسية وغيرها من المحاور المهمة في حياة المشتغلين في المجال التربوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.