جمعية المشعل تحتفي بالابطال الرياضيين في الدورة الثالثة لمهرجان الطفل والاسرة

898 مشاهدةآخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 6:39 مساءً
2017 03 29
2018 08 11

أخبار اليوسفية – رياضة

كان سكان مدينة اليوسفية على موعد ليلة الثلاثاء 28 مارس 2017  مع حفل تكريم بعض البراعم الرياضية التي رفعت العلم الوطني عاليا في المحافل الوطنية والدولية.

وانطلق الحفل الذي يدخل ضمن فعاليات مهرجان الطفل والاسرة – الدورة الثالثة- الذي تسهر على  تنظيمه جمعية المشعل المسرحي والتنشيط الثقافي بقيادة الاستاذ عزيز اجبيلو، مع تمام الساعة الثامنة ليلا بقاعة الافراح التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط.
واستمتع الجمهور الحاضر بعروض شيقة ومثيرة لفرقة العاب السرك “Akro” من مدينة المحمدية، وكذا حفل استعراضي لابطال جمعية اسود اليوسفية للكونغ فو جياولونغ فوداو بقيادة الاستاذ هشام حمادي.
واختتم الحفل التكريمي بتتويج وتحفيز بعض أبطال مدينة اليوسفية في رياضات التايكوندو والصفات وفنون الحرب، ومن بين الابطال المتوجين كان هناك البطل الصاعد يحي الناضي ابن المدرب المقتدر عمر الناضي الحاصل نهاية الاسبوع الفارط على لقب بطل المغرب وزن اقل من 60 كلغ في رياضة المواي طاي.
وعن هذا الحفل قال السيد هشام احويس مدرب نادي اولمبيك اليوسفية للتايكوندو: “أود أن أتقدم بالشكر الجزيل الى جميع مكونات جمعية المشعل بمدينة اليوسفية على هذه البادرة الطيبة التي تدخل ضمن تشجيع أبطال المستقبل في الرياضة واتمنى لهم التوفيق والنجاح “.
يذكر ان مهرجان الطفل والاسرة الذي ينظم تحت شعار ” مهرجان الطفل ورش للإبداع والية لترسيخ قيم المواطنة”  انطلق يوم الإثنين 27 مارس ويستمر الى غاية نهاية الاسبوع، وسيكون جمهور اليوسفية هذا اليوم على موعد مع مسرحية للاسرة والطفل تحت عنوان ” الحطة” بقاعة الافراح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.