محلية المصباح باليوسفية تؤطر اعضاءها في تقنيات التواصل

708 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 7:28 مساءً
2016 12 25
2016 12 25

تقنيات الاتصال التواصل هي محور الدورة التكوينية التي نظمتها كتابة حزب المصباح باليوسفية بتنسيق مع شبيبتها المحلية والجامعة الوطنية لقطاع الفوسفاط مساء اليوم الاحد 25 دجنبر 2016 بمقر جمعية خركة التوحيد والاصلاح. الورشة اطرها الفاعل الاجتماعي والاطار الفوسفاطي رشيد هاشمي والذي تحدث في عرضه عن اهمية التواصل بالنسبة للمنظمات والهيات الاجتماعية والسياسية . واعتبر ان تقنية التواصل والاتصال يجب ان تتوفر في هذه الهيات للتواصل مع الناس ومعرفة مشاكلهم ودراستها من اجل ايجاد الاليات لمعالجتها .

المؤطر اوضح ايضا للمستفيدين من الدورة التكوينة ان التواصل يلزمه ميكانيزمات اساسية تتمثل في الاصغاء والاستماع والانصات والقدرة على التفسير والتمييز والاحتفاظ بالافكار الاساسية والفهم والاستيعاب والتذوق والنقد .مستعينا في ذلك بامثلة وشواهد تعزز عرضه .

هذا التكوين جاء من اجل تقوية قدرات الفاعل الحزبي والنقابي كما صرح بذلك الكاتب المحلي لحزب المصباح احمد عزيز ومناسبة لمعرفة ادوات التواصل مع المواطن وداخل الهيات يضيف نفس المتحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.